خبر عاجل
إدارة موقع عائلة زعرب تتمنى السلامة لجميع أبنائها وتتمنى من أبناء عائلتها المحافظة على انفسهم وعدم الخروج

عائلة معمر تقدم الاعتذار لآل زعرب 
في أجواء عائلية تحمل المودة والحب والاحترام المتبادل بين عائلتي معمر وزعرب قدمت جاهة كريمة من ال معمر الكرام الاعتذار في ديوان ال زعرب برفح فيما بدر من اتهام الدكتوره هالي زعرب دكتور استشاري نساء وودلادة في مستشفي الإماراتي فيما بدر منهم بما يخص وفاة ابنتهم المرحومة نتيحة مضاعفة حالتها الصحية أثناء الولادة منذ عدة شهور. 
وأكد الدكتور بروفيسور شحادة زعرب احد وجهاء عائلة زعرب على اللحمة العائلية بين العائلات الفلسطينية ومتانة النسيج المجتمعي للعائلات وانه على الجميع ان يتروى قبل الحكم.على الآخرين دون بينة وادلة وبراهين مشددا على انه ليس لابنتنا الدكتوره هالي زعرب أي علاقة بوفاة المرحومة معمر .
مشيدا بمناقب الدكتوره وعملها المهني وتفانيها في خدمة أبناء,شعبنا كطبيبة قديرة يشهد لها القاصي والداني بخبرتها وتميزها على مدار السنوات الماضية. 
فيما قدم مختار ال معمر الاعتذار عما بدر من البعض من تجريح واتهام عبر الفيس بوك مبرءا الدكتورة من أي علاقة تخص الموضوع . وانها قامت بواجبها الإنساني على أكمل وجه .
من جهته أكد الدكتور فارس معمر احد وجهاء عائلة معمر على وحدة العائلتين ومتانة العلاقة التي يسودها الاحترام والتقدير مشددا على أهمية التروى وعدم الحكم واتهام الآخرين .
وساد اللقاء أجواء إيجابية ومحترمة .

تابعنا على الفيس بوك

Facebook